افلام للمراهقين من انتاج نتفليكس

متابعي ببراتزي ستار من المراهقين و لعطلة نهاية الاسبوع اقترح عليكم فيلمين من انتاج نتفلكس وهما إلي كل الاولاد الذين احببتهم و سيارا فتاة خاسرة.

إلي كل الاولاد الذين احببتهم

قصة الفيلم:

تخيل انك و منذ صغرك كنت شخصا خجولا و في كل مرة تعجب بشخص ما و لا تتمكن من مصارحته بحقيقة مشاعرك تكتب له رسالة تصرح فيها عن كل ما في خلدك و لكن لا ترسلها بل تخبأها في صندوق و في يوم من الايام تستيقظ لتجد ان رسائلك المخفية منذ سنوات ارسلت لاصحابها و مشاعرك التي كنت تخفيها اصبحت مكشوفة و لا اسرار بعد اليوم.

فماذا سيحصل ؟ هذا ما ستكتشفونه من خلال فيلم إلي كل الاولاد الذين احببتهم.

سيارا فتاة خاسرة

قصة الفيلم:

“سيارا” فتاة مجتهدة جدا في دراستها و لكن نقطة ضعفها هي مظهرها الخارجي الذي لا يستجيب لمعايير جمال المراهقات من ما جعل اكتساب الصداقات و الخوض في تجربة عاطفية صعبا جدا علي سيارا.

تتغير حياة سيارا عندما تقوم فيرونكا و هي الفتاة الاكثر شعبية في المعهد باعطاء رقم سيارا لشاب تعرفت عليه في المقهي ليتصل الشاب جيمي بسيارا وهو يظن انها فرونيكا. لتبدأ قصة حب هاتفية بين سيارا و جيمي

فهل ستقع سيارا في حب جيمي ؟ و هل يمكن لهذه العلاقة الهاتفية ان تتحول الي حب؟ و ان تحولت الي حب هل ستتمكن سيارا من تخطي عقدة جسدها و تكشف هويتها الحقيقة لجيمي؟

عزيزي متابع ببراتزي ستار اذا كنت لم تشاهد الفيلمين فتوقف هنا لان بقية المقال يتضمن حرقا للفيلمين.

نقاط التشابه

نوعية الفيلم: الفيلمان من النوع الدرامي المدرسي الكوميدي و صالح للمراهقين .

بطلتا الفيلمين: “سيارا” و “لارا جون” تمتلكان شخصية مهتزة لا تثق في نفسها و تري انها فاشلة اجتماعيا و يصعب عليها الخوض علاقة عاطفية.

شخصية البطل: في كلتا الفيلمين يجسدها “نوح سنتينيو” و يبدو ان هذا الممثل الشاب بارع جدا في أداء هذه الادوار.

نقاط الاختلاف

الشخصية المنافسة للبطلة غالبا ماتكون في مثل هذه الافلام الفتاة الاكثر شعبية في المعهد جميلة, غبية و الجميع يرغب في مواعدتها و لكن غالبا ما تقوم بمواعدة البطل او ترغب في مواعدته و الغاية الاساسية اغاظة البطلة .

في فيلم إلي كل الاولاد الذين احببتهم

الشخصية المنافسة جينيفيف هي صديقة طفولة البطلة لارا جون , و الحبيبة السابقة لبيتر و لكنها تخلت عنه و هو ما ترك جرحا كبيرا في قلب البطل بما ان جينيفيف هي حب بيتر الاول.

في فيلم سيارا فتاة خاسرة

الشخصية المنافسة فيرونيكا علي الرغم من انها بدت شريرة في اول الفيلم الا ان كل من شاهد الفيلم اكتشف ان فيرونكا  اصبحت تمثل فيما بعد عونا كبيرا لسيارا رغم ان سيارا هي من تصرف مع فيرونكا بلؤم شديد عندما كشفت امام الجميع سر فيرونكا و حقيقة تخلي حبيبها عنها .