الفنانون العرب الاكثر استماعا علي Spotify

الفنانون العرب الاكثر استماعا علي Spotify

من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم قائمة الفنانين العرب الأكثر استماعا من خلال منصة “سبوتيفاي” “spotify” لشهر اوت.

الفنان الجزائري الشاب خالد cheb khaled

البداية سوف تكون مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد cheb khaled بأكثر من 2 مليون استماع علي منصة سبوتيفاي يعد الشاب خالد من اكثر الفنانين العرب استماعا وهذا يعود الي شهرة الشاب خالد الواسعة النطاق بالعالم العربي و خارجه و خاصة في فرنسا لانه قدم أغاني الناجحة باللغتين الفرنسية و العربية نذكر منها عائشة “Aicha” و ديدي “Didi” و “C’est la vie” .

الفنان المغربي Lartiste

عرفه الجمهور حول العالم باغنية “chocolat” لرتيست” الفنان المغربي المقيم في فرنسا يحظى بأكثر من مليون” و 900 مشاهدة في الشهر علي منصة “spotify” و هذا ما يجعله يحتل مراتب متقدمة في ترتيب اكثر الفنانين العرب استماعا .

سولكينغ soolking

الفنان الجزائري المقيم في فرنسا و الذي بدأ مسيرته الفنية سنة 2016 وحقق عدة نجاحات منها اغنية “guérilla”, “Dalida” و أخيرا سنة 2019 أغنية الحرية يستمع الي اغانيه اكثر من 2 مليون مرة كل شهر عبر منصة “spotify” و هذا يعود الي الشهرة الواسعة التي حققها سولكينغ في المغرب العربي خاصة و وسط المهاجرين المغاربة في فرنسا نظرا لاستعماله اللغتين العربية و الفرنسية في أغانيه.

L’algerino

باكثر من مليون استماع علي سبوتيفاي يحتل L’algerino مراتب متقدمة كاكثر فنان عربي استماعا. الفنان الجزائري المقيم في فرنسا هو اسم سطع نجمه في تونس سنة 2017 باغنية” les menottes”علي الرغم من انه بدأ مسيرته الفنية منذ سنة 2007.

سعد المجرد saad lamjarred

سعد المجرد الفنان المغربي الذي حقق شهرة كبيرة في العالم العربي باغنية المعلم التي تعد الاغنية العربية الاكثر مشاهدة علي اليوتيوب باكثر من 700 مليون مشاهدة يحقق هذا الاخير اكثر من 400 الف استماعا علي منصة سبوتيفاي” كل شهر”

بلطي

بلطي هو الفنان التونسي و نجم الراب الوحيد الذي استطاع ان يلمع نجمه خارج ارض الوطن فمن منا لم يستمع او يغني اغنية “يا ليلي و يا ليلا”و التي حققت اكثر من 600 مليون مشاهدة علي اليوتيوب اما علي منصة “Spotify” يحقق بلطي شهريا اكثر من 400 الف استماعا

عمر ذياب Amr Diab

لا يمكن ان يخلو الترتيب من الفنانين المصريين و خاصة الفنان الكبير عمر ذياب الذي يحقق كل شهر اكثر من 600 الف استماعا علي منصة “Spotify” عمر ذياب فنان عربي في رصيده عدد كبير من الاغاني بعضها نذكر منها انا عايش , تملي معاك و حبيبي يا نور العين.

تامر حسني Tamer Hosny

الفنان المصري تامر حسني يحقق شهريا اكثر من 200 الف استماعا كل شهر علي منصة “سبوتيفاي” بدأ تامر حسني مسيرته الفنية سنة 2002 وحقق الكثير من النجاحات منها البوم حب سنة 2004 و البوم يا بنت الايه سنة 2007.

ولم يقتصر تامر حسني علي الغناء فقط فقد دخل مجال التمثيل من اوسع ابوابه و قدم افلام ناجحة منها عمر و سلمي مع النجمة مي عز الدين باجزاءه الثلاثة وقريبا يمكنكم مشاهدة فيلم تامر حسني الجديد الفلوس الذي تشاركه في بطولته الممثلة التونسية عائشة بن احمد.

محمد رمضان

الممثل محمد رمضان قرر هو ايضا ان يخوض تجربة الغناء منذ فترة ليست بطويلة و قدم اغاني استهوت الشباب ” منها اغنية “مافيا” و اغنيته الاخيرة “انساي””Ensey” التي قدمها في شكل ديو مع الفنان المغربي سعد المجرد. يحقق كل شهر اكثر من 200 الف مشاهدة علي منصة “Spotify”