المسلسل التركي : الطائر المبكر “Erkenci Kuş”

الطائر المبكر

لعشاق الدراما التركية و من خلال هذا المقال قررت أن أقدم لكم تقييما للمسلسل التركي الرومنسي “الطائر المبكر” الذي مر علي صدوره أسبوعان فقط و هو من إنتاج شركة “gold” وهي نفس شركة أنتاج المسلسل التركي المدبلج “ورثة و سلايف” الذي يعرض حاليا علي قناة “نسمة” لذا ليس من الغريب أن يحافظ العمل علي بعض الممثلين و من بينهم البطلة “لالي”

القصة:

سنام “المعروفة باسم لالي في تونس”هي فتاة تعمل في البقالة مع والدها و تحلم ان تصبح كاتبة معروفة و تكره العمل المكتبي.

في المقابل نجد أختها ليلي وهي فتاة تعشق المظاهر و تعمل سكرتيرة في شركة إعلانات معروفة.

تقرر عائلة سنام تزويج سنام من “زيرجد” وهو ابن الجيران الذي لا تحبه سنام و للتخلص من هذا الزواج تشترط والدة سنام  أن تجد ابنتها عملا لائقا في شركة محترمة.

فتقرر سنام العمل في شركة الإعلانات مع أختها ليلي وفي الشركة تضطر سنام للعمل مع أصحاب الشركة و هما:

جان: وهو الابن الاكبر لصاحب الشركة وهو شاب مغامر يعشق الحرية لذا اختار العمل كمصور فوتغرافي حتي تتسني له الفرصة ليجوب العالم. يأخذ مكان والده في الشركة لمدة 3 أشهر و خلالها يتعين علي جان اتمتم مهمتين وهما إعادة الشركة ألي سابق عهدها و جلب المزيد من الزبائن و أكتشاف الخائن الذي يقوم بإفشاء أسرار الشركة ويعمل لصالح شركة ايلين.

ايميره:وهو الإبن الأصغر شاب وسيم يطمح أن يحل مكان والده و يصبح مدير للشركة و لكنهذا الأخير إختار جان لإدارة الشركة. فأصبح ايميره يسرق  أفكار الحملات الإعلانية لشركة والده ليقدمها علي طبق من ذهب لفائدة شركة حبيبته إيلين.

ولكن هذا ليس كل شئ وبما أن المسلسل دو طابع رومنسي فإن قصة حب فريدة من نوعها تنشأ بين سنام و جان في حفل الذكري 40 للشركة أترككم لتكتشفوها من خلال الحلقة الأولي من المسلسل و يصبح من أولويات سنام العثور علي “حبيبها الخفي” الذي وقعت في حبه ولم تري منه وسط الظلام الحالك سوي حذاءه و لحيته.

وقد تتساؤل عزيزي متابع ببراتزي ستار عن سبب تسمية المسلسل الطائر المبكر “طائر القطرس” لأن سنام اختارت ان تشبه “حبيبها الخفي” بهذا الطائر وقد استعانت في وصفه علي كلمات من توقيع الكاتب التركي الشهير اورهان باموك:

أفضل حب هو الحب الذي تشعر به دون ان تراه تجعل المشاعر الأخري تتحرك لا يبقي داع للمظهر الخارجي أبدا تتذكر الروائح, الأصوات, المذاقات و اللمسات

هنا ينتهي تقييم المسلسل و اذا كنتم تودون معرفة المزيد ما عليكم سوي مشاهدة المسلسل و ترك تعليقاتكم علي صفحاتنا علي الفيسبوك و الأنستغرام