الرياضة في حياة مشاهير تونس

الرياضة في حياة مشاهير تونس

لطالما كانت الرياضة سببا من اسباب المحافظة علي الجسم و تطوير الثقة بالنفس و من هنا نشأت مقولة العقل السليم في الجسم السليم . لذا نجد ان معظم نجوم الفن في العالم يمارسون الرياضة للحفاظ علي لياقتهم البدنية و لكن ممارسة الرياضة ليست حكرا علي النجوم العالميين فقط فحتي النجوم التونسيون يخصصون وقتا لمثل هذه الانشطة ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم ابرز النجوم التونسيين الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم و يشاركون متابعيهم علي الفيسبوك و الانستغرام تدريباتهم الرياضية.

خولة سليماني

البداية ستكون مع خولة سليماني وهي رياضية مثابرة تمارس الرياضة بشكل شبه يومي و قد تعودت مشاركة متابعيها علي الفيسبوك و الانستغرام لصور لها وهي في قاعة الرياضة تمارس تدريبات شاقة كما ان الرياضة وحدها ليست كافية لذا تتبع خولة حمية خاصة مكملة لتتمكن من الحفاظ علي جسد الرشيق.

مرام بن عزيزة

مرام بن عزيزة هي رياضية بامتياز فقد  بدات تمارس الرقص منذ سنين مع سهام بالخوجة كما انها اصبحت تمارس منذ فترة اليوغا لتصبح الان مدربة لليوغا و قد قدمت في سبتمبرفي سيدي بو سعيد تظاهرة ظهرت فيها مرام بن عزيزة كمدربة لليوغا.

لذا يبدو ان الرياضة ضرورية في حياة مرام بن عزيزة لتحافظ رشاقتها.

محمد علي النهدي

محمد علي النهدي معروف بحبه لممارسة الرياضة و خاصة رياضة الركض و يمارسها كلما سمحت له الفرصة ومن منا لم يشاهد الفيديو الشهير الذي قام محمد علي النهدي بمشاركته مع جمهوره وهو يركض في لندن وقد حظي هذا الفيديو بنسب مشاهدة عالية و قد صنع الحدث فقد قام العديد من المواطنين و الفنانين بتقليد هذا الفيديو.