أحلام الفقيه… الوجه الاخر يكشفه ببراتزي الحوار التونسي

احلام الفقيه في فكرة سامي الفهري

يوم السبت و ككل يوم سبت تعرض قناة الحوار التونسي علي مشاهديها برنامج فكرة سامي الفهري الذي يقدمه المنشط هادي زعيم و ضيفة الحلقة كانت أحلام الفقيه, الممثلة الشابة التي عرفها الجمهور خلال شهر رمضان 2019 في سيتكوم قسمة وخيان حيث قدمت دور وردة , لكن تجربة أحلام الفقيه مع قناة الحوار التونسي تواصلت “ككرونكوز” برنامج “jeu dit tout” مع المنشط امين قارة.

أحلام الفقيه كانت في مواجهة الببراتزي وهي الفقرة التي تثير رعب عدد كبير من ضيوف هادي زعيم بما ان الببراتزي شخصية لم تكشف الي حد الساعة عن وجهها , تطرح علي ضيوف هادي زعيم أسئلة خاصة و جريئة.  

لكن هذه المرة وفي مواجهة ببراتزي اكتشف الجمهور وجها جديدا لأحلام الفقيه بعيدا عن وجهها الملائكي و ضحكتها الجميلة, فأحلام الفقيه فتاة تحب عائلتها و مستعدة للتضحية لأجلها فعندما تعرضت عائلتها لظروف مادية صعبة خرجت أحلام الفقيه الي معترك الحياة و عملت كمساعدة في قاعة الرياضة التي كانت تمارس بها الرياضة سابقا ,لتقدم العون لعائلتها.

كما ان أحلام تحدثت عن شابة تدفع لها تكاليف عمليات التجميل لانها قامت بضربها و السبب يعود الي استفزاز الفتاة لوالدتها, من ما جعل أحلام تضربها ضربا مبرحا تسبب لها بكدمات في وجهها توجبت عمليات تجميل تدفع أحلام اليوم ثمنها. لكن أحلام الفقيه لم تعتذر من الفتاة و لم تبدي أي ندم علي ما حصل

كما سالها ببراتزي قناة الحوار التونسي عن شخصية الممثل الذي انفصل عنها بحجة ان أحلام الفقيه ليست من مستواه الاجتماعي و قد تضر من صورته في المجتمع و هل هذه العلاقة مثلت حافزا لها لدخول عالم الشهرة و التمثيل و في هذا السياق اكدت أحلام ان دخولها عالم التمثيل كان بسبب حبها وشغفها بالتمثيل و لا علاقة لهذا الممثل بذلك.

كما اكدت أحلام ان موهبتها جعلتها تصبح مشهورة في 7 اشهر فقط , و انها لن تتوقف ابدا عن التمثيل و تطمح ان تصبح ممثلة عالمية .

أحلام تتابع حاليا دروسا في التمثيل و اللغات و سوف تكون حاضرة خلال رمضان 2020 علي قناة الحوار التونسي من خلال مسلسل مسلسل أولاد مفيدة حيث تجسد دورا ثانويا كما انها ستشارك بدور مهم في مسلسل مشاعر الجزء الثاني .

فهل ستعوض أحلام الفقيه كنزة شيحة في مسلسل مشاعر بما ان كنزة شيحة تقيم في كندا حاليا؟