“انا عبيد” فيلم قصير لسامي تي علاش

انا عبيد

انا عبيد هو اسم فيلم قصير مدته سبع دقائق ,أصدره سامي المعروف بقناة تي علاش علي قناته الرسمية المنفردة سامي منذ أسبوع تقريبا, أي يوم 1 جانفي 2020 و بذلك يكون دخول بقوة للعام الجديد بالنسبة لسامي تي علاش.

فيلم “انا عبيد” سيناريو و اخراج سامي الشافعي

قصة الفيلم

يشتري سامي ساعة تسافر عبر الزمن من صفحة علي الفيسبوك فيجد نفسه متورطا في جريمة قتل نتعرف علي أسبابها و تفاصيلها من خلال الفيلم .

نقاط قوة هذا الفيلم

تكمن نقطة القوة الاولي للفيلم في السيناريو و طريقة سرد الاحداث لانها سلسة جدا و ممتعة و لكن عند نهاية الفيلم سوف تشعر بانها ليست النهاية و انك تود مشاهدته مرة اخري.

الكاستينغ

يبدو ان سامي قرر من خلال هذا الفيلم ان يجذب الجمهور الجزائري و ذلك بمشاركة ايناس وهي فتاة جزائرية تملك موهبة في التمثيل نكتشفها لأول مرة من خلال فيلم انا عبيد.

بلقيس الكسوري أصبح وجودها في فيديوات سامي امرا طبيعيا بما انهما يتواعدان منذ فترة , كما انه لا يمكن ان ننكر الشعبية التي تحظي بها بلقيس علي الانستغرام حيث يتجاوز عدد متابعيها 400 متابع .

لكن اين ياسين و هل الاعمال التي يصدرها سامي حاليا تمهد لاعلان تفكك الفريق ؟

هذا السؤال الذي يطرحه العديد من متابعي قناة تي علاش و لكن يبدو انه لا توجد بوادر لانفصال الاثنين و لكن سامي اطلق قناته الخاصة منذ فترة بهدف ان يصدر فيديوات تعبر عنه ,عن شخصيته , موهبته وهواياته كما ان العمل علي قناة “تي علاش” مازال متواصلا و سوف تجمع الثنائي عدة اعمال في المستقبل.

و للمولعين بعالم صناعة الأفلام , كتابة السيناريو و مشاهدة الكواليس اصدر سامي لهم محتوي إضافي يفسر من خلاله كيف تمت كتابة و تصوير فيلم انا عبيد.