ببراتزي ستار تحتفل بعيد ميلادها الاول

ببراتزي ستار تحتفل اليوم بالذكري الاولي لانشاء الموقع فمن اين جاءت الفكرة و ما هي اهم المشاريع المسقبلية؟

ببراتزي ستار هو موقع تونسي يعني باخبار الفنانين التونسيين و يحتوي علي عدة فقرات تعود عليها متابعو ببراتزي ستار وهي تعد  المتنفس الوحيد لهواياتي وهم الكتابة, الاستماع الي الموسيقي و مشاهدة الافلام .

و اليوم اود ان اشكر كل متابعي ببراتزي ستار دون استثناء علي دعمهم وحبهم لي و اود ان اقول لهم “بكم و معكم نتقدم “و اود ايضا ان اشكر نجوم تونس الذين دعموني بوضع “جام” علي مقالاتي في الانستغرام.

وبصفتي شابة تونسية اشجع كل متابعي ببراتزي ستار علي ان لا يبقو مكتوفي الايدي و علي السعي وراء احلامهم مهما كانت تبدو لهم بعيدة.  فمازلت الي اليوم اذكر اول مقال كتبته الذي كان موضوعه الرياضة في حياة مشاهير تونس و قمت بنشره يوم 9 جانفي 2018 و لا يسعني ان اصف لكم فرحتي عندما وضعت خولة السليماني  “جام” علي المقال في صفحة ببراتزي في الانستغرام و بذلك كانت اول نجمة تونسية تضع “جام ” علي مقال لي علي الرغم من انها لا تعرفني و اليوم انا اشكرها  لانها شجعتني و انا في بداية مسيرتي.

و في نهاية هذا المقال اود ان اقول كل متابعي ببراتزي ستار انتظروا المزيد من الاخبار خلال العام الجديد و خاصة انني انوي ان اجعل الاخبار تتجاوز فناني تونس لتصل الي فناني العالم العربي و لما لا العالم خاصة مع تطور الفن في عدة دول مثل تركيا و كوريا و غيرها….

فماهو رايكم؟