خسائر مادية للنجوم في انفجار بيروت

انفجار بيروت

اليوم هز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت حيث أدى إلى دمار كبير في مرفأ بيروت والابنية المحيطة به فسارعت النجمة اليسا الى الحديث عن الانفجار والتعبير عن حزنها الشديد وطمأنت متابعيها انها بخير يتدوينة نشرتها علي حسابها الخاص علي تويتر حيث كتبت :“محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهداء، وكل الجرحى يتعافوا يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم الله يحمي لبنان””.

كما ان النجمة هيفاء وهبي التي تقطن في مكان قريب من انفجار بيروت قامت بنشر فيديوهات من داخل بيتها علي حسابها الشخصي علي الانستغرام تصور فيه الاضرار التي لحقت منزلها وطمأنت هي الاخري جمهورها وقالت انها بخير.

اما زوجة رامي عياش داليدا عياش فقد نشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتلقي الإسعافات الأولية بإحدى المستشفيات بعد اصابتها في انفجار بيروت.

اما إعلامي التونسي في التلفزيون العربي أمين بن حمزة المقيم بلبنان فهو بخير وبصحة جيدة بعد تضرر منزله على إثر حادثة انفجار بيروت.

كما تعرض البناء الخاص بمشغل المصمم العالمي زهير مراد الي التدمير، واظهرت صور انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي الخسائر الضخمة والدمار الكبير الذي تعرض له المكان.