ذكريات قصر الحمراء

ذكريات قصر الحمراء

هذا الاسبوع ولمحبي الدراما الكورية ببراتزي ستار تقترح عليكم دراما جديدة بعنوان ذكريات قصر الحمراء. مسلسل من انتاج قناة “تي في ان” الكورية و يمكنكم ايضا مشاهدته علي شبكة نتفليكس

تحذير: هذا المقال قد يتضمن حرقا للاحداث

الحلقة الاولي من المسلسل تنطلق مع فتي شاب “شانيول” يبدو عليه الخوف و الاضطراب يتصل بشخص ما عن طريق الهاتف العمومي و يعلمه انه يود ان يقابله في “غرناطة” ويبدو ان الفتي ملاحق لذا يفر مسرعا ليركب القطار و داخل القطار يتعرض هذا الاخير الي طلق ناري.

ثم ينتقل بنا المخرج الي الشخصية الثانية وهو “يو جين وو” الذي ياتي الي اسبانيا في رحلة عمل و ينتقل الي غرناطة ليقيم في دار ضيافة علي ملك “جونغ هي جو” و الهدف هو مقابلة مهندس ألعاب قام باختراع عدسات لاصقة تسمح لمن يرتديها بالدخول الي لعبة  مغامرات تحاكي الواقع تدور احداثها في قصر الحمراء في غرناطة.

هو يو جين تستهويه اللعبة و يرغب بشدة بشراء حقوقها و لكن يكتشف في اخر الحلقة أن مصممها فتي قاصر  و وصيه هو أخته جونغ هي جو صاحبة دار الضيافة.

نقاط قوة المسلسل التي قد تجعلك ترغب في متابعته

القصة المبتكرة: قصة مسلسل ذكريات قصر الحمراء مليئة بالغموض و التشويق و الاثارة و تجعلك متشوقا لمشاهدة الحلقة القادمة

شخصيات المسلسل:

جونغ هي جو “بارك شين هي”:  و لكل من لا يعرفها هي ممثلة شهيرة في كوريا شاركت في العديد من الدرامات الناجحة كالورثة و سلما للسماء و هذه المرة تؤدي دور الفتاة الفقيرة التي تعيش كاميرات القصص الخيالية في مزبلة و لاتدرك انها فتحت الباب لذئب و من هنا ستبدأ حكايتها.

“بارك شانيول” و هو احد افراد فرقة اكسو و قد شارك في العديد من المسلسلات منها “اكسو في الباب المقابل” و لكن دوره في هذه الدراما مختلف فهو يؤدي دور مصمم الالعاب المولع بالتكنولوجبا و الملاحق من عدة اشخاص الشئ الذي يجعل حياته مهددة نوعا ما.

“يو جين وو” هيون بين و هذه ليست اول مرة يؤدي بها دور الفتي الغني الذي يعيش حياة الترف فقد شاهدناه من قبل في نفس الدور تقريبا في مسلسل “الحديقة السرية”

مواقع التصوير: اختار المسلسل ان يصور لنا و لأول مرة غرناطة المدينة الاسبانية التي تشتهر بمعلمها الاثري الاسلامي قصر الحمراء الذي شيد منذ مئات السنين علي يد محمد بن نصر الملقب بالاحمر.

نهاية الحلقة الاولي من المسلسل:

ذكريات قصر الحمراء تركت في نهاية الحلقة الأولي العديد من التساؤلات حول مصير شانيول مصمم الالعاب هل قتل فعلا علي يد الاشخاص الذين يلاحقونه؟

هل يمكن ان تتخطي هذه اللعبة الخيال لتصل الي عالمنا الحقيقي و تعرض اللاعب الي الأذي مع تقدم المستويات؟