ريا أبي راشد طبيعة عملي جعلتني مغرورة

ريا أبي رشاد

ABTALKS حلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، ضيفة على برنامج
الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر يوتيوب ويذكر أيضا أن كل من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي و الممثل التونسي ظافر العابدين كانا أيضا ضيوف البرنامج في وقت سابق.
وتحدثت ريا ابي راشد خلال اللقاء عن تفاصيل حياتها ونشأتها، كما تطرقت للعديد من المواقف المؤثرة في حياتها المهنية إليكم أهم ما جاء في هذا الحوار
في البداية تحدثت ريا عن طفولتها حيث بينت انها كانت طفولة سعيدة، لكن غير آمنة، بسبب الوضع في لبنان حينها والحروب والقصف الذي كان سببًا لمغادرتي للبلاد وأنا بعمر الـ 22، كما أنها اختارت مواصلة العيش خارج لبنان حتي لا تكبر ابنتها في مثل هذا الوضع الغير مستقر.
وعن علاقتها بأسرتها أكدت ريا أنها دائمًا كانت علي خلاف معهما بسبب المظهر الذي يعتبره والداها مهما جدا و يريدون رؤيتها في أفضل مظهر، وأما ريا فقد كانت تهتم أكثر بموهبتها الإعلامية و تحاول تنميتها بجد.
وتحدثت ايضا عن البدلة الخضراء التي ظهرت بها خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة و نالت العديد من الانتقادات حيث قالت ريا ابي راشد : كنت قد ارتديتها في المنزل وكانت طبيعية، ولكن على السجادة الحمراء كانت شئ آخر، ولا أشعر بضيق من الانتقادات، بل العكس أخذ الأمور بصورة طريفة، وضحكت من قلبي بعد أن شبهوني بـ فطوطة.
وتحدثت ريا أبي راشد عن برنامجها سكوب و قالت: هذا البرنامج هو شغفي في الحياة ولن أتوقف عن تقديمه أبدًا، وأحب المخرجين أكثر من الممثلين، بسبب شغفهم بأي عمل جديد لهم حتى إذا كانوا قد قدموا العديد من الأعمال الناجحة، فشغف المخرجين مختلف، واستكملت : طبيعة عملي الإعلامي جعلتني مغرورة، ويجب أن أظهر ثقتي بنفسي على السوشيال ميديا.
وعن زواجها برجل إيطالي و وإنجابها لطفلة قالت : لم أكن أرغب في الزواج، وكنت أهتم بحياتي المهنية، ولكن أنا زوجي بيننا توافق كبير و أري اننا مناسبين لبعضنا البعض، والعرب ليسوا مختلفين عن الثقافة الإيطالية.
أما عن دعمها للمواهب النسائية قالت : أحب دعم المواهب بشكل كبير، وأشعر بطاقة إيجابية بين السيدات اللاتي يدعمن بعضهن، مثلما يحدث بين فنانات مصر، عندما أرى يسرا تمدح منى زكي وكذلك منة شلبي و هند صبري جميعهن بينهن طاقة إيجابية جميلة جدًا على الرغم من المنافسة الفنية بينهن