صور مشاهير تونس في مرحلة الطفولة

متابع ببراتزي ستار

مرحلة الطفولة من افضل المراحل في حياة الانسان حيث تحمل في طياتها ذكريات للحظات جميلة لحظات البراءة و الصدق لذا يشارك المشاهير صورا لهم في مرحلة الطفولة مع معجبيهم وغالبا ما تكون هذه الصور نادرة و تجمعهم مع احد افراد العائلة المقربين ومن خلال هذا المقال سنستعرض صور بعض المشاهير خلال مرحلة الطفولة والمراهقة فهل انتم مستعدون؟

لطفي العبدلي

البداية ستكون مع الممثل لطفي العبدلي الذي نشر منذ فترة صورة له علي “انستغرام” من حفل ختانه تعود الي عام 1977 وعلق عليها قائلا “بربي بلاش تنبير”

لطفي العبدلي

رشا معاوية

عندما تري عزيزي متابع ببراتزي ستار صورة رشا معاوية فمن السهل عليك ان تتعرف عليها لانها لم تتغير كثيرا فرشا مازلت تحافظ علي ملامحها الطفولية و هذه الصورة مؤخوذة من مسلسل شعبان في رمضان الذي عرض علي القناة الوطنية سنة 2005 و ظهرت من خلاله رشا معاوية لاول مرة.

رشا معاوية

أحمد الاندلسي

عند رأيتك لهذه الصورة فستتمكن عزيزي متابع ببراتزي ستار من التعرف بسرعة علي صاحب الصورة وهو الممثل أحمد الأندلسي الذي سنشاهده هذه السنة في العمل الدرامي الضخم تاج الحاضرة فكونوا في الموعد.

احمد الاندلسي

سنية اليونسي

الصورة التي علي اليسار تعود للاعلامية الجميلة سنية السونسي وهي في فترة المراهقة وتحديدا في سن السادسة عشر و لا يبدوانه من الصعب التعرف عليها لانها لم تتغير كثيرا.

سنية اليونسي

ياسمين عزيز

الصورة بالابيض و الاسود تعود لعازفة الكمان المتالقة ياسمين عزيز صحبة اختها وهما في مرحلة الطفولة.

ياسمين عزيز

عائشة بن احمد

يبدو ان الجمال الاجنبي الذي تتمتع به عائشة بن احمد ليس شيء خفيا فمنذ طفولتها تتميز عائشة بشعر فاتح اللون و عينين خضراوين جميلتين.

عائشة بن احمد

بسام الحمراوي

يبدو ان متابعي ببراتزي ستار يجب عليهم التمعن جيدا في الصورة لاكتشاف من هو صاحبها لذا لن اطيل عليكم و اعلمكم ان هذا الطفل الجميل هو بسام الحمراوي طبعا ستتستغربون لان ملامح الممثل الكوميدي المتالق بسام تغيرت كثيرا.

بسام الحمراوي

فيصل الحضيري

هذه المرة ومن دون ان تخمنوا من يكون صاحب الصورة فهو و بدون شك الممثل الكوميدي فيصل الحضيري.

ريم بن مسعود

الممثلة ريم بن مسعود نشرت صورة لها علي “انستغرام” من ايام الطفولة الصورة تعود الي سنة 1989.

ريم مسعودي