كيف يحتفل مشاهير تونس بعيد الحب؟

عيد الحب

يوم 14 فيفري و كما هو معروف في العالم هو يوم عيد الحب وهو يمثل فرصة للعديد من الاحباء للتعبير عن حبهم  ولكن هذا العام سوف نقوم بجولة نقدم من خلالها اهم نشطات مشاهير تونس خلال هذا اليوم و خاصة كيف يحتفلون بعيد الحب.

مشاهير نشروا صورا مع ازواجهم بمناسبة عيد الحب

عصام و مروي بن عمر

عصام ومروي هما من اشهر الثنائيات علي مواقع التواصل الاجتماعي و هما ثنائي مثالي و بمناسبة عيد الحب التقطت مروي و زوجها عصام صورا بثوب احمر و عبرت من خلالها علي حبها و تقديرها لزوجها عصام و تمنت له عيد حب سعيد.

عصام و مروي بن عمر

جيهان ميلاد و نوفل الورتاني

نشرت الاعلامية جيهان ميلاد صورة صحبة زوجها الاعلامي نوفل الورتاني عبر “الانستغرام” و عايدته بمناسبة عيد الحب معلقة “365 يوم حب”

جيهان ميلاد و نوفل الورتاني

ريم السعيدي

نشرت ريم السعيدي صورة لها صحبة زوجها الاعلامي وسام بريدي من حفل زواجهما و عايدته و وصفته بانه “كل شئ في حياتها صديقها زوجها و عالمها”

ريم السعيدي

هدايا عيد الحب

بعض المشاهير فضلوا ان ينشروا صورا للهديا التي تلقوها خلال عيد الحب سواء من ازواجهم او من العائلة و الاصديقاء

اميرة الجزيري

عارضة الازياء اميرة الجزيرة نشرت صورة عبر حسابها علي انستغرام و شكرت كل من ارسل لها هدية سواء كان من متابعيها او من عائلتها او اصديقائها

عائشة عثمان

الاعلامية عائشة عثمان ايضا حصلت علي مجموعة من الهدايا التي نالت اعجابها لذا نشت فيديو قصير علي انستغرام شكرت من خلاله اصديقائها الذين لم ينسوها يوم عيد الحب و قدموا لها هدايا جميلة.

مرام بن عزيزة

العروس مرام بن عزيزة قامت بنشر صورا لها مع باقة من الورد الاحمر علي شكل قلب و التي كانت عربون محبة من زوجها بمناسبة عيد الحب.

 

مرام بن عزيزة

اطلالات باللون الاحمر

بعض المشاهير عبروا عن حبهم لجمهورهم عن طريق الاطلال باللون الاحمر

رشا معاوية

اطلت رشا معاوية علي جمهورها من مصر و تحديدا من امام الاهرامات حيث التقطت صورا لها بفستان احمر طويل

رشا معاوية

مريم بن حسين

اللون الاحمر ايضا كان حليف الاعلامية مريم بن حسين حيث اطلت علي جمهورها مرتدية فستانا احمر و مكياج خفيف من خبير المكياج التونسي ستيفي ايمن.

بية الزردي

اطلت بية الزردي علي جمهورها يوم الثلاثاء من خلال برنامج امور جدية مرتدية فستانا احمر جميل .

فريال يوسف

نشرت فريال يوسف صورة لها وهي ترتدي فستانا احمر و عايدت جمهورها بمناسبة عيد الحب.

اسماء العثماني

بمناسبة عيد الحب فضلت اسماء العثماني ان تعايد جمهورها عن طريق اهدائهم فيديو كليب جديد بعنوان نحبك و قد نشرت صورا لها من الفيديو كليب وهي ترتدي فستان احمر اللون بذيل طويل .

نجوم يصادف عيد ميلادهم يوم عيد الحب

يصادف يوم 14 فيفري يوم عيد ميلاد الممثلة الشابة سلمي المحجوبي و قد نشرت صورة علي النستغرام تعايد فيها نفسها بمناسبة عيد ميلادها لذا فان كل فريق “ببارتزي ستار” يتمني عيد ميلاد سعيد لسلمي المحجوبي .