أهم الأسباب لمشاهدة لعبة العروش “Game of Thrones”

لعبة العروش

يوم الاحد 14 افريل 2019 تنطلق شبكة “هيبو” ببث الجزء الثامن و الأخير من الملحمة لعبة العروش.

لعبة العروش او صراع العروش في العالم العربي مسلسل تتمحور احداثه حول قصة عرش حديدي تتصارع عدة عائلات للحصول عليه.

ومن خلال هذا المقال سوف نقدم أسباب لمشاهدة لعبة العروش.

البطل هو الاحداث

خلال الجزء الأول تعلق الجمهور علي شخصية اللورد نيد ستارك علي امل ان يروه يتوج بمنصب الملك و يتربع علي العرش الحديدي و ظنوا انه البطل و ان البطل لا يمكن ابدا ان يموت في المسلسلات لكن الحلقة الأخيرة من الجزء الأول كانت بمثابة الصدمة لجمهور لعبة العروش حيث نفذ حكم الإعدام بحق اللورد “نيد ستارك”  وهنا فهم متابعو لعبة العروش مسلسل مختلف عن باقي المسلسلات و فهمنا ان في هذه السلسلة البطل الوحيد هو الاحداث” لانها لعبة العروش ان خسرت فانك تموت ” لذا لا تتعلق عزيزي المشاهد حاول ان لا تتعلق ابدا بالشخصيات.

بناء الشخصيات

في مسلسل لعبة العروش لكل شخصية دور مهم حتي و قد تاثر في سير الأحداث و يغير مجراها تماما و من ابرز الشخصيات نذكر “Oberyn Martell” الذي ظهر في الجزء الرابع من المسلسل و لكن موته اثر ترك بصمة عميقة في المسلسل حيث مات علي يد الجبل خلال مبارزة نترككم لتكتشفوها بانفسكم.

عالم المسلسل

مسلسل لعبة العروش مسلسل من نوع الفنتازيا  لذا  حرص الكاتب علي صناعة عالم متكامل بجغرافيته الخاصة , بلدانه و عائلتها التي تملك كلا منها منطقة خاصة بها تحكمها وشعار يميزها فالذئب مثلا هو شعار عائلة ستارك حاكمة الشمال و عاصمتها ونترفل اما الأراضي الغربية فعاصمتها كاسترلي روك و شعارها الأسد و تحكمها عائلة لانستر.

كما اهتم فريق العمل بكل   التفاصيل و بدون ان يتغاضي عن أي تفصيل حتي انه تم تصميم اللغة “الدوثراكية” لغة قوم الدوثراكي خصيصا من اجل المسلسل و هذا ما اطفي متعة خاصة عند مشاهدة المسلسل

تصاميم المعارك

شهدت مواسم لعبة العروش عدة معارك وتعد من الأعظم في تاريخ المسلسلات فلي يمكن لاحد ان ينسي معركة النغلين التي واجه خلالها جون سنو ومزي سنو في معركة ضارية من اجل استعادة ونترفل في الجزء السادس من المسلسل.

كما استخدمت عدة خدع بصرية جبارة في المعارك مثل تصميم التنانين و السائرين البيض في معركة “The Frozen Lake Battle” في الجزء السابع من المسلسل.

الان تفصلنا اقل من 24 ساعة علي انطلاق الحلقة الاولي من الموسم الثامن من مسلسل لعبة العروش فكيف ستكون النهاية حسب رايكم متابعي ببراتزي ستار؟