مدونات و فاشينستا شخصيات تونسية مؤثرة عليكم متابعتها

مدونات و شخصيات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

في تونس كما في باقي دول العالم ومع ظهور مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت عدة شخصيات مؤثرة ذاع صيتها وأصبحت تحظي بعدد كبير من المتابعين ومن خلال هذا المقال ساقترح عليكم ابرز الشخصيات المؤثرة التي أنصحكم بمتابعتها.

ميساء الفرشيشي

عرفت ميساء الفرشيشي من خلال مدونتها التي إختصت في السفر و نشر صور من أماكن ودول مختلفة كتركيا والاردن وخلال رحلاتها لا تبخل ميساء أبدا بنصائح حول وجهات سياحية إستثنائية تشاركها مع متابعيها عبر الانستغرام كما ان ميساء فاشنيستا بإمتياز فلا يخفي علي متابعيها ذوقها الرفيع في اختيار اطلالاتها وبسبب الشعبية التي تحظي بها ميساء وقع اختيارها لتنظم إلي فريق برنامج الطبخ الشهير “ملا شاف” الذي يبث كل يوم سبت علي قناة الحوار التونسي.

ميساء الفرشيشي

فاطمة محجوب

فاطمة محجوب  شخصية مؤثرة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام لكن علي عكس غيرها اختصت فاطمة في الرياضة و اللياقة البدنية وهي تشارك متابعيها كل فترة بأطعمة شهية تساعدهم علي اتباع حمية غذائية صحية للحفاظ علي لياقتهم البدنية كما انها تشاركهم تمارينها الرياضية و نصائح للحفاظ علي الرشاقة.

فاطمة محجوب

هند الجبالي

هند الجبالي هي محررة في المجلة المختصة في الموضة و الجمال “اف اف ديزاينر” تعشق الموضة منذ نعومة اظافرها من ما جعلها من اكثر الشخصيات المؤثرة شعبية علي الانستغرام ومصدر الهام لعدد كبير من المراهقين وعشاق الموضة فهند تنشر صورا لها باطلالات مختلفة من توقيع ماركات عالمية تواكب الموضة.

هند الجبالي

ريمة بن عيسي

الفاشنيستا ريمة بن عيسي مدونة و شخصية مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ايضا ام لولدين جعلت من حسابها علي الانستغرام مكانا تنشر فيه يومياتها صحبة ابنيها فارس و اسكندر فريمة تعتبر كل لحظة تقضيها صحبة اولادها ثمينة و تستحق ان تبقي خالدة بالصور التي اصبحت مصدر إلهام للعديد من الامهات و متابعي ريمة الذين تجاوز عددهم 200 الف متابع لذا فريمة تستحق لقب “الام الخارقة” بامتياز.

ريمة بن عيسي

جيل جديد من الفاشنيستا و المدونات

ايلاف بعطوط

المدونة إيلاف بعطوط و رغم صغر سنها الا انها استطاعت ان تستقطب عددا كبيرا من المتابعين الذي يتجاوز عددهم الخمسين الف متابع الي عالمها الخاص الذي زينته بستايل مختلف فإيلاف تختار اطلالاتها بعناية كبيرة وتنشر صورا لها عبر مدونتها حسب موضوع الصور الذي تختاره نترككم الان مع بعض الصور التي نشرتها إيلاف بمناسبة عيد الحب.

ايلاف بطوط

فريال النصري

فريال فاشنيستا شابة و موهبة واعدة رغم انها لم تتجاوز العشرين سنة الا انها دخلت عالم الموضة و الجمال بقوة فقد انشات صفحتها الخاصة علي الفيسبوك و التي تضم عدد مهما من المتابعين كما انها تنشر فيه صور لها وفيديوات لتطبيق لمكياج ومسابقات و اطلالات لها “بلوكات” مختلفة و عصرية وباسعار معقولة و في متناول معظم المراهقين.

فريال نصري