نجمات تونس من دون مكياج فمن منهم الأجمل؟

نجمات تونس من دون مكياج

من خلال هذا المقال تقدم لكم ببراتزي ستار قائمة نجمات تونس من دون مكياج فبرأـيكم من منهن الأجمل؟

نجلاء بن عبد الله

نجلاء بن عبد الله

نجلاء بن عبد الله الممثلة التي لا تخجل أبدا أن تظهر جمالها الطبيعي من خلال عدة صور تنشرها أمام المرأة أو مع بناتها كما أن نجلاء بن عبد الله لا تخجل أبدا في التصريح عن عمرها فخلال حوارها الأخير في راديو ابتسامة أف أم صرحت نجلاء بن عبد الله أنها في سن الأربعين و أنها تحاول دائما أن تكون قريبة من بناتها و عائلتها التي تعتبر أولوية في حياتها.

رشا بن معاوية

رشا بن معاوية

رشا بن معاوية الممثلة التونسية صاحبة العيون الخضراء الجميلة لا تتغير ملامح وجهها كثيرا عندما تكون من دون مكياج بل إن بعض متابعي رشا بن معوية يجزمون انها تبدو أجمل من دون مكياج بسبب ملامحها الطفولية التي توحي بأنها لم تتجاوز العشرين من عمرها.

مرام بن عزيزة

مرام بن عزيزة

ليس من الغريب أن يكون إسم الممثلة و المؤثرة مرام بن عزيزة ضمن قائمة نجمات تونس من دون مكياج فليس من الغريب أن تظهر مرام بن عزيزة على حسابها في الأنستغرام من دون مكياج بلوك طبيعي و تظهر جمال و نقاء بشرتها حتي أنها قامت في مرات عديدة بنشر روتينها اليومي لتنظيف بشرتها.

ريم بن مسعود

ريم بن مسعود

ريم بن مسعود هي احدي الممثلات قليلة الظهور الإعلامي و لكن أعمالها متميزة لظانها تختار أدوارها بعناية شديدة و هذا ما يجعلها من أكثر النجمات التي يتابع الجَمهور أعمالها , لذا لا تخجل ريم بن مسعود من اظهار جمالها الطبيعي في عدة مناسبات حتي في المسلسلات تحرص ريم بن مسعود على المحافظة على شعرها المجهد بطريقة مرتبة و الذي يعتبر سمة مميزة فيها.

هند صبري

هند صبري

خلال عطلتها الصيفية نشرت هند صبري صورة لها وهي من دون مكياج و هذه الصورة نالت انتقادات عديدة من قبل رواد التواصل الإجتماعي , و لكن هند صبري تعد من الممثلات القلائل التي لم تغير شكلها منذ ظهورها لاول مرة في فيلم صمت القصور و لا تخجل أبدا من الظهور من دون مكياج وهذا ما لاحظه الجمهور في فيلمها الأخير نورة تحلم الذي ظهرت فيه بلوك طبيعي لتكون ملائمة للدور.