نجوم تونس يكتسحون منصة نتفلكس

نجوم تونس يكتسحون منصة نتفلكس

بعد ان عبر المخرج عبد الحميد بوشناق عن رغبته في ان يكتسح مسلسله النوبة العالم وان يكون متوفرا على المنصة العالمية نتفلكس. نعلمكم ان نجوم تونسيين سوف يكونون موجودين في عدة اعمال عالمية علي منصة نتفلكس.

و البداية كانت مع الممثلة المبدعة هند صبري حيث أعلنت شبكة نتفلكس عن انضمام هند صبري الي عائلة نتفلكس و ستكون هند صبري ممثلة و المنتجة المنفذة للعمل.

العمل ذو طابع درامي كوميدي و قد عبرت هند صبري بدورها عن فرحتها بهذا المشروع من خلال تدوينة نشرتها علي حسابها علي الفيسبوك.

يانضمام هند صبري لعائلة نتفلكس يثبت من جديد نجاح المراة التونسية في كل الميادين التي لاطالما كانت حكرا علي الرجال, لعل ابرزها الإخراج حيث نجحت المخرجة كوثر بن هنية هي الاخري في ضم فيلمها “على كف عفريت” الي منصة نتفلكس و سوف يكون  متوفر ابتداء من 15 ماي 2020 في العالم العربي فقط.

اكتساح نجوم تونس لمنصة نتفلكس لم يقتصر علي الممثلة هند صبري و المخرجة كوثر بن هنية فقط بل الممثل ظافر العابدين أيضا عبر منذ أيام عن سعادته بمشاركة في المسلسل الامريكي ” the eddy ” للمخرج داميان شازال والكاتب جاك ثورن الذي سيعرض ابتداء من 8 ماي علي منصة نتفلكس.

و أخيرا و ليس اخرا الممثل غانم الزرلي المعروف في العالم العربي بدور علي في مسلسل عمر يشارك في بطولة فيلم ” ان باردوكس” وهو فيلم اثارة و غموض كويتي قصة وسيناريو وحوار وإخراج حمد الصراف انتاج 2019.