نجوم عرفناهم صغار اين هم الان وكيف اصبحوا ؟

نجوم عرفناهم صغار برزوا في اعمال درامية او في برامج للمواهب وعرفوا الشهرة منذ نعومة اظافرهم و لكن اين هم الان و كيف اصبحو وهل اثرت الشهرة علي حياتهم؟

أميمة بن حفصية

أميمة بن حفصية دخلت عالم التمثيل في سن 5 سنوات تقريبا فظهرت في فيلم للنوري بوزيد ثم في منامة عروسية صحبة والدتها النجمة نعيمة الجاني و لكن الانطلاقة الفعلية لأميمة كانت في سلسلة شوفلي حل حيث برزت في دور ابنة سليمان الابيض (فاطمة) و لكن التجربة الفنية لأميمة بن حفصية تواصلت لتظهر في عدة ادوار في عدة مسلسلات أبرزها الأكابر و ناعورة الهواء.

أميمة بن حفصية

يسري المناعي

يسري المناعي هي ممثلة شابة اول تجربة لها في التمثيل كانت من خلال سلسلة شوفلي حل وقد جسدت دور اماني  و لكن يسري علي عكس أميمة بن حفصية لم تستطع تجاوز تجربة شوفلي حل ورغم ظهورها في عدة تجارب أخري كتجربة باب الحارة 2100 و لكن  يسري عادت مؤخرا من خلال برنامج “ماترنا شو” صحبة أسمة بن أحمد في التقديم.

يسري المناعي

ليديا العسلي

خاضت ليديا العسلي تجربة التمثيل لاول مرة من خلال سيتكوم “هابي ناس” حيث جسدت دور فرح كما ظهرت في سيتكوم “امبوتياج” في دور رحيق وليديا العسلي لديها عدد كبير من المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي و هذه بعض الصور لها فهل تغيرت كثيرا؟

ليديا العسلي

باديس غضبان

ظهر باديس لاول مرة في مسلسل المكتوب في دور ابن شكري ثم ظهر ثانية في دور ابن محمد علي (ظافر العابدين) و لكن باديس ابتعد عن الفن هذه بعض الصور له.

باديس الغضبان

نور قمر

نور قمر او الصوت المعجزة ظهرت لاول مرة من خلال برنامج “ذو فيس كيدز” علي قناة الامبسي و قد غنت اغنية برضاك التي نالت اعجاب لجنة التحكيم و حققت اكثر من 87 مليون مشاهدة علي اليوتيوب  و برنامج ذو فيس لم يكن بالنسبة لنور قمر سوي البداية لانه ومنذ 3 اسابيع تقريبا اطلقت نور قمر اغنية بعنوان حماة القدس و قد حصدت هذه الاخيرة اكثر من 700 الف مشاهدة.