نسرين بوشناق تغادر ذو فيس كيدز

نسرين بوشناق

الطفلة نسرين بوشناق هي اول موهبة تونسية تتخطي المرحلة الاولي من برنامج ذو فيس كيدز بعد ان قدمت مالوف صفاقسي بعنوان ان جاك الربيع و سحرت اللجنة بصوتها القوي و موهبتها في الغناء جعلت لجنة الحكام المتكونة من الفنان المصري محمد حماقي و الفنان اللبناني عاصي الحلاني و الفنانة اللبنانية نانسي عجرم, يعرضون عليها الانضمام الي فريقهم ولكن نسرين اختارت ان تنضم الي فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم و تضمن بذلك كرسيا في المرحلة الثانية مرحلة المواجهة.

مرحلة المواجهة التي بثت يوم السبت علي قناة “ام بي سي” جمعت نسرين بوشناق وكلا من الطفل اليمني هشام اليمني و الطفل المصري اياد قدورة و قدم ثلاثتهم اغنية “يا سلام علي حبي و حبك” للمطرب المصري فريد الاطرش و الممثلة المصرية شادية .

أداء الاطفال للأغنية كان ممتازا من ما صعب الاختيار علي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي اختارت الطفل المصري اياد قدوة ليواصل المشوار معها في فريقها .

هكذا انتهت رحلة نسرين بوشناق في برنامج ذوفيس لكن رحلتها الفنية الحقيقة بدأت الان لان نسرين ينتظرها مستقبل واعد فصوتها قوي جدا و تمتلك موهبة فنية قرر ان يصقلها المطرب التونسي لطفي بوشناق عندما أعلن عن رغبته في تبني الطفلة نسرين بوشناق فنيا .