هادي زعيم يغادر موزاييك

هادي زعيم يغادر موزاييك

هادي زعيم يغادر موزاييك اف ام بعد ان عمل بها لاكثر من 15 سنوات وساهم في نجاحها عن طريق برنامج نجوم الذي كان البرنامج الاول الذي يعني بالمشاهير من تونس و خارجها .

واكب هادي زعيم طوال فترة عمله عديد التظاهرات كما قدم محتوي ثري وحصريا لاذاعة موزاييك ولكن ما سبب تخلي هذه الاخيرة عن هادي زعيم؟

يوم السبت استضاف هادي زعيم مريم الدباغ للحديث عن حادثة وفاة ادم بوليفة حيث كانت مريم الدباغ موجودة في مكان الحادث ولكن خلال الحوار تدخل شاب قال ان اسمه معتز بوليفة وقدم نفسه علي الراديو علي انه احد افراد العائلة وقال انه كان شاهدا علي حادثة وفات ادم بوليفة وان هذا الاخير لم يلاحظ وجود مريم الدباغ حتي في السهرة .

ولكن مع تدخل والد ادم و قدومه الي الاذاعة تبين ان في ما بعد ان هذا الشخص هو متحيل و منتحل صفة وانه ليس من عائلة ادم بوليفة ولا يمت له بصلة وان هذا الشاب ادعي سابقا انه صحفي من فريق حمزة البلومي في الحائق الاربعة من ما اثار صدمة فريق الاعداد والعاملين في فريق نجوم وجعل المستمعين يتساؤلون كيف استطاع هذا الشخص المتحيل دخول الاذاعة ولم يتفطن له احد؟

ليتفاجئ الجميع بخبر صادم وهو قرار ادارة اذاعة موزاييك قررت ان تنشر توضيحا و اعتذارا علي صفحتها الرسمية كما قررت التخلي نهائيا عن المقدم هادي زعيم و جميع اعضاء فريقه بعد ساعة فقط من بث برنامج نجوم , الامر الذي اعتبره هادي زعيم في تدوينة نشرها علي الانستغرام تجنيا علي فريقه الذي عمل طوال 15 سنة بكل جد

ولكن ماهو مصير هادي زعيم بعيدا عن اذاعة موزاييك اف ام؟

يعلم الجميع ان هادي زعيم هو احد اعمدة الاساس في قناة الحوار التونسي حيث انه يساهم في اعداد عدة برامج منها حكايات تونسية و فكرة سامي الفهري وامام هذا القرار الذي اتخذته اذاعة موزاييك قرر سامي الفهري مساندة هادي زعيم بمنحه برنامج فكرة سامي الفهري لبقية هذا الموسم و نشر ما يلي علي صفحته علي الانستغرام