هادي زعيم يقدم فكرة سامي الفهري

هادي زعيم يقدم برنامج فكرة سامي الفهري

بعد ايقاف سامي الفهري منذ ايام, كان لابد من ان يعوضه احد المنشطين في قناة الحوار التونسي لتقديم برنامج فكرة سامي الفهري الي حين عودته. وقد اقترحت عدة اسماء لتعويض سامي الفهري في فكرة سامي الفهري بعد مغادرة علاء الشابي الذي قدم السنة الفارطة برنامج فكرة سامي الفهري لاكثر من نصف موسم . ومن بين الاسماء المقترحة نجد امين قارة مقدم برنامج يوم الخميس jeu dit tout و هادي زعيم الذي اقتصر ظهوره في قناة الحوار التونسي علي تقديم برنامج 90 دقيقة و لكن يبدو ان هادي يحب ان يبقي خلف الكواليس فنجده يعد اهم البرامج علي قناة الحوار التونسي منها برنامج حكايات تونسية و برنامج فكرة سامي الفهري كما ان هادي زعيم يعتبر من افضل محاوري النجوم في تونس بشهادة نجوم تونس من ممثلين و فنانين.

و اخيرا و بعد طول انتظار ظهرت الومضة الاشهارية وقد وقع الاختيار علي هادي زعيم ليقدم برنامج فكرة سامي الفهري و الذي يعتبر تحدي فريدا من نوعه بالنسبة له و لمعجبيه و لمتابعي قناة الحوار التونسي وقد استهل هادي زعيم الحلقة بكلمات مؤثرة حيث اهدي الحصة لرفيق دربه سامي الفهري و تمني له عيد ميلاد سعيد بما انه تم تصوير الحلقة يوم الخميس 7 نوفبر الموافق ليوم عيد ميلاد سامي الفهري كما تمني هادي زعيم ان يفك اسر سامي الفهري قريبا و يعود الي مكانه الطبيعي و يقدم برنامجه كما تعودنا عليه.

ضيوف الحلقة فكرة سامي الفهري

ضيوف فكرة سامي الفهري هم جعفر القاسمي الذي اصبح من ضمن فريق قناة الحوار التونسي و يقدم برنامجين وهما البرنامج الترفيهي “الي بعدو” و برنامج الاجتماعي “صفي قلبك” ,المخرج النوري بوزيد و الممثلة عفاف بن محمود اللذان قدما لنا فيلم “عرائس الخوف” الذي تشارك فيه عفاف بن محمود كمنتجة , كما استضاف هادي زعيم فنان الراب علاء ليقدم اغنيته الجديدة , منال الحمروني التي قدمت و لاول مرة رفقة زوجها الممثل المصري حسام الجندي و اخيرا مسك الختام كان مع الفنانة مريم نور الدين التي قدمت لجمهورها اغنيتها الجديدة “باع و روح ” . هادي زعيم قدم ليلة امس أفضل ما عنده و اظهر حرفية كبيرة في اختيار اسئلته و في محاورته للضيوفه

فهل نجح هادي زعيم في تعويض سامي الفهري ؟