أول ظهور لدنيا وإيمي سمير غانم في Joy Awards

Joy Awards

انطلقت البارحة، فعاليات حفل Joy Awards، في دورته الأولى على مسرح بكر الشدي ببوليفارد الرياض سيتي، وهو الحفل الذي يشهد تكريم كبار نجوم الفن في العالم العربي. ولفت أنظار الحضور تواجد الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم لأول مرة سويًا خلال فعاليات الحفل، ويعد هذا الظهور الأول لهما بعد حالة الحزن الكبيرة التى مرا بها خلال الفترة الماضية عقب رحيل والديهما النجم الراحل سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز. كما يعد هذا الظهور الأول لـ إيمي برفقة زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا منذ فترة طويلة من الغياب وابتعادها عن أي مناسبة فنية.

الجدير بالذكر، أن Joy Awards، يعتبر أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي، كما يرشح أفضل الفنانين في مختلف المجالات الفنية، ويجتمع فيه ألمع النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم، بالاضافة إلى تقديم عروض فنية مختلفة ومميزة.

جيهان ميلاد في Joy Awards

أما من تونس فقد وقع إختيار الإعلامية جيهان ميلاد لتمثيل تونس في Joy Awards في العاصمة السعودية الرياض بحضور عدد كبير من الفنانين والوجوه الإعلامية في العالم العربي يمكنكم مواكبة الحدث عن طريق انستغرام جيهان ميلاد التي تشارك جمهورها و تنشر كل جديد من المهرجان لحظة بلحظة

نتمني لها كل التوفيق