أغاني حققت100 مليون مشاهدة في وقت قياسي

مائة مليون مشاهدة علي اليوتيوب في وقت قياسي.

من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم قائمة الاغاني التي تجاوزت عدد مشاهداتها مائة مليون مشاهدة علي اليوتيوب في وقت قياسي.

10- X”- Niky jam& J Balvin”

هذه الاغنية الاسبانية صدرت في مارس 2018 و قد حققت 100 مليون مشاهدة في 7 ايام و 4 ساعات فقط , اليوم الأغنية في رصيدها اكثر من مليار و نصف مشاهدة علي اليوتيوب. و بذلك تثبت الموسيقي اللاتنية ان لها جمهور واسع في جميع انحاء العالم.

9-kill shot”- Eminem”

نجم الراب الامريكي “امنيم” اصدر أغنية “killshot” و التي لم تكن سوي “كلاش” لنجم الراب الامريكي “Machine Gun Kelly” الاغنية حققت 100 مليون مشاهدة خلال 7 ايام و 4 ساعات.

8-This is America”-Childish Gambino”

اغنية “This is America” صدرت يوم 5 ماي 2018 و لكنها اغنية صادمة حيث نقدت الوضع في الولايات المتحدة و قدمت للمشاهدين وجها مفزعا لبلد تعتبر من بين القوي العظمي اقتصاديا و سياسيا. الأغنية حققت 100 مليون مشاهدة خلال 7 ايام و ساعة فقط.

7-Wrecking Ball”-Miley Cyrus”

نجمة مسلسل “Hanna Montana”  “مايلي سايروس” اصدرت منذ 5 سنوات “wrecking ball” الاغنية حققت 100 مليون مشاهدة علي اليوتيوب في 5 ايام و 6 ساعات.

6-Idol”- BTS”

الفرقة الكورية “بي تي اس” أصدرت اغنية “ايدول”  منذ 7 اشهر تقريبا و بفضل معجبي “البي تي اس” الملقبين ب”الأرمي” استطاعت أغنية “ايدول” ان تصل الي 100 مليون مشاهدة في 4 ايام و 7 ساعات فقط و تتحول الي ترند عالمي. الأغنية متوفرة في نسختين نسخة عادية نسخة اخري مع نجمة الراب الامريكية “نيكي ميناج”.

5- Adele”- Hello”

عندما نقول صوت قوي و حنجرة ذهبية فلا يمكن ان لا تقول “Adele” التي تعد احدي اكثر الفنانات استماعا علي منصات الاستماع الموسيقي. في اكتوبر 2015 اصدرت “Adele” أغنية “Hello” التي حققت 100 مليون مشاهدة خلال 4 ايام و 3 ساعات.

4-Taylor Swift”-LWYMD”

“تايلر سويفت” وهي واحدة من أشهر الفنانات الأمركيات في السنوات القليلة الماضية.في أوت 2017 أصدرت “تايلور” أغنية “LWYMD”, الأغنية حصلت علي أكثر من 9 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة علي منصة “spotify” ,أما علي اليوتيوب فقد حصدت 100 مليون مشاهدة خلال 3 ايام و 5 ايام و بذلك حققت رقم قياسي جديد.

3- Ariana Grande”-Thank you Next”

الفنانة الشابة الأمريكية “Ariana Grande” أصدرت في نوفبر 2018 أغنية “Thank you next” ,الكليب نال اعجاب عدد كبير من المراهقين لانه مقتبس من افلام شهيرة للمراهقين وهم “Mean Girls, Bring It On, 13 Going on 30 and Legally Blonde”. الأغنية حققت 100 الف مشاهدة خلال 3 ايام و 4 ساعات فقط متجاوزت بذلك رقم “تايلر سويفت”.

2-PSY” Gentleman”

مرة أخري نجد ان الموسيقي الكورية تفرض وجودها في الترتيب لتنافس الموسقي الامريكية و هذه المرة نجد في الترتيب “PSY” الفنان الذي كان أول من تحصل أغنيته “Gangnam Style” علي مليار مشاهدة علي اليوتيوب سنة 2012. ولكن سنة 2017 أصدر “PSY” أغنية “Gentleman” التي حققت 100 مليون مشاهدة خلال يومين و 8 ساعات فقط.

1-BlackPink” -kill this love”

100 مليون مشاهدة خلال يومين و 6 ساعات فقط حققتها الفرقة الكورية “BlackPink” منذ أيام  قليلة لتحقق بذلك رقما جديدا و تتخطي بذلك الرقم الذي حققه “PSY” ,و يذكر أن أغنية “kill this love” حققت خلال اليوم الاول لصدورها 56 مليون مشاهدة علي اليوتيوب.

الموسيقي الكورية أصبحت من اكثر الموسيقي انتشارا في العالم وهي اول موسيقي تنافس الموسيقي الامريكية في عقر دارها فهل تتخطي الموسيقي الكورية الموسيقي الامريكية من حيث المبيعات و المتابعة حول العالم؟ هذا ما ستكشفه السنوات القادمة.