« stand up » فرصة لاكتشاف مواهب صاعدة

"الستند اب"

فقرة “الستند اب”  تمثل فرصة لإكتشاف مواهب جديدة في عالم الكوميديا وفي تونس راهنت البرامج تلفزية عديدة  (لباس او عبدلي شو ) علي الوجوه الشابة اعطتها فرصة للظهور الانطلاق في عالم الكوميديا.و من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم اأهم وافضل 5 مواهب كوميدية صاعدة عرفها الجمهور من خلال” الستند اب”

كريم الغربي

لمن لا يعرف كريم الغربي فقد دخل  الي  عالم الكوميديا من خلال السلسلة الهزلية “صح صح” التي كانت تبث علي قناة “فرست تي في” و لكن الإنطلاقة الفعلية لكريم كانت من خلال فقرته “يوميات تونسي بطال ” في برنامج لباس التي يقدم من خلالها مواقف و قصص يمكن ان يعيشها اي شاب تونسي متخرج و عاطل عن العمل بطريقة كوميدية. و بفضل عمله الجاد و مثابرته استطاع كريم الغربي ان يحصل علي دور البطولة في سيتكوم دنيا اخري ويواصل كريم الغربي طريقه علي درب النجاح بخطي ثابتة فاليوم يمكن لجمهور كريم ان يشاهده وهو يقف علي خشبة المسرح و يقدم مسرحيته الناجحة “ماهوش موجود” نتمني مزيد النجاح و التفوق لكريم الغربي.

زين العابدين المستوري

زين العابدين المستوري هو موهبة رائعة يجمع بين الجد و الهزل في طريقة طرحه للمواضيع و قد إكتشفه الجمهور و أحبه من خلال فقرة “مستويات” في برنامج لباس و يواصل زين العابدين المستوري عمله حيث انضم الي فريق برنامج أمور جدية ليقدم فقرة “مستويات” ولكن هذه المرة بحلة جديدة حيث يجمع خلالها زين فيديوهات لمواقف مضحكة و يعلق عليها باسلوبه الهزلي الرائع الذي إعتاد عليه جمهوره و الجدير بالذكر أن فيديو  تعليق زين علي مسلسل هندي  كان قد جمع أكثر من مليون مشاهدة علي اليوتيوب.

بسام الحمراوي

يعد بسام الحمراوي من اول الوجوه الجديدة التي تعرف عليها الجهمور في برنامج لباس. “سكتشات” مختلفة قدمها بسام علي امتداد مواسم لباس وبفضل عمله الجاد حجز بسام مكانا في قائمة افصل الكوميديين التونسيين و التي حصل عليها في استفتاء “موزاييك اف ام” لرمضان 2017 و استفتاء قناة التاسعة لنفس السنة. وقد نال بسام هذه الشهرة بفضل عمله المتواصل و قدرته علي تقمص شخصيات كوميدية بامتياز و ادخال البهجة الي قلوب مشاهديه نذكر منهم دور مباركة في مسرحية مباركة و مبروكة و دور سمير في دنيا اخري واليوم جمهور بسام الحمراوي علي موعد مع المسرحية الحدث “ملا عيلة” من بطولة نعيمة الجاني أميمة بن حفصية و فيصل الحضيري.

صابر سيزار

تعرف الجمهور علي صابر لاول مرة من خلال برنامج عبدلي شو صابر فتي موهوب وله مستقبل واعد في عالم الكوميديا و هذا ما اثبته من خلال “السكتشات” التي يقدمها في البرنامج لذا ساترككم تشاهدون سكاتش ” فول حمص ملسوقة” الذي قدمه صابر في البرنامج.

مالك بن سعد

علي الرغم من صغر سنه الي ان مالك بن سعد موهبة صاعدة في مجال الكوميديا فهو يقدم سكتشات تواكب العصر و تجذب انتباه مراهقي و شباب هذه الايام خاصة سكاتش “القسم” الذي حصل علي اكثر من 800 الف مشاهدة وهو سكاتش يقدم بطريقة هزلية مواقف قد يعيشها اي تلميذ في المعاهد التونسية.نترككم مع سكاتش “القسم” لمالك بن سعد.